دوبلكس 203 متر للبيع فى فيلدج ويست الشيخ زايد

دبلكسات للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB144567
8,151,140 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,151,140 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,153 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تأسست شركة درة العقارية عام 2012 كشركة للتطوير العقاري في مصر، وتمكنت من تقديم تجارب فريدة للعملاء في عدة مشاريع رائعة حققت نجاحًا كبيرًا، منها مشروع كمبوند فيلدج ويست بالشيخ زايد.

يعد كمبوند فيلدج ويست من أحدث مشاريع الشركة العقارية درة، وهو مجمع سكني فاخر يضم العديد من الخدمات والمرافق على مساحة تبلغ 70 فدانًا. يوفر الكمبوند للسكان تجربة مميزة للعيش في مساحة خضراء واسعة وسط مدينة الشيخ زايد، ويجعل من عيشهم فيه مشهدًا جميلًا ينعمون فيه بالخصوصية والهدوء والفخامة.

يتميز كمبوند فيلدج ويست بتصاميم جذابة ومنازل مستقلة ومخططات فسيحة توفر للسكان الخصوصية والراحة اللازمة للعيش في مكان يمكنهم فيه الاسترخاء والاستمتاع. كما يضم الكمبوند وحدات سكنية نصف تشطيب وكامل التشطيب، مما يتيح للعملاء حرية الاختيار ومرونة في الديكور الداخلي.

يقع كمبوند فيلدج ويست في موقع استراتيجي في الشيخ زايد، ويوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الأساسية. يتميز الكمبوند بوجود مداخل ومخارج مختلفة تسمح بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات مجانية وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يضم كمبوند فيلدج ويست العديد من الخدمات الحصرية، بما في ذلك النادي الاجتماعي والرياضي، وحدائق تزينها الأشجار والورود، ومناطق الشواء والألعاب الخارجية، إلى جانب المسابح والجيم والسبا وغيرها من الخدمات الفاخرة التيعل من الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

وفي النهاية، يمثل كمبوند فيلدج ويست بالشيخ زايد إحدى أفضل مشاريع شركة درة العقارية، حيث يمتاز بموقعه المرموق والخدمات الشاملة والمرافق الفاخرة، وهو يوفر نمط حياة روعة للعملاء المهتمين بالعيش في بيئة خضراء هادئة في وسط المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c89bc-1b5e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477