فيلدج ويست الشيخ زايد بنتهاوس 190 متر للبيع

بنتهاوس للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB143325
8,669,508 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,669,508 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,628 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر كمبوند فيلدج ويست في الشيخ زايد بمصر واحدًا من أكثر المناطق السكنية المرموقة والحصرية في القاهرة الكبرى. يقع الكمبوند في قلب منطقة الشيخ زايد الجديدة، بالقرب من الطريق الدائري والطريق الرئيسي الذي يربط القاهرة بمدينة 6 أكتوبر.

يتميز فيلدج ويست بتصميمه المعماري الأنيق والفاخر الذي يشابه تصميم المجتمعات السكنية في الخارج، وتعكس هذه التصاميم الحديثة رفاهية الحياة المتاحة في الكمبوند. يحتوي فيلدج ويست على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفائقة الفخامة ، بدءًا من الفلل الفاخرة حتى الشقق الفاخرة، وكذلك المنازل التاون هاوس، والتي تتراوح في حجمها وخططها لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

ويوفر فيلدج ويست الشيخ زايد لسكانه العديد من الخدمات الحيوية والمرافق الحديثة، بما في ذلك مكاتب إدارية ومعارض، فضلاً عن مسارح السينما والمطاعم، والمقاهي، والمدارس، ومراكز التسوق، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للعيش في القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فيلدج ويست مجموعة من المرافق الترفيهية التي تشمل حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، ونادي الجولف، والمراكز الصحية، والملاعب الرياضية وملاعب التنس وحديقة الأطفال ، مما يجعلها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الرفاهية والفاخرة في مصر.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا ، يوفر فيلدج ويست أيضًا أمنًا ورعاية 24/7 لسكانها، وتكنولوجيا المعلومات الحديثة في شبكة الإنترنت ومناطق العمل المؤثثة بالكامل ، وتأكيدًا على جودة العيش الأفضل ومستويات الراحة في الشيخ زايد.

باختصار، يعد فيلدج ويست الشيخ زايد واحدًا من أفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة، وهو يوفر معيارًا رفيعًا للحياة في منطقة مزده

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-285b1a-aedd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477