شقق 177 متر للبيع فى فيلدج ويست الشيخ زايد

شقة للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB141893
7,775,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,775,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,926 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

رية ويست الشيخ زايد هي مشروع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. يقدم المشروع أسلوب حياة فاخر مع وسائل الراحة الحديثة والمرافق عالية المستوى.

تعتبر قرية ويست الشيخ زايد من الأحياء السكنية المحصنة والتي تشمل مزيجًا من الفيلات والمنازل الصفّـــــــية المزدوجة والمنازل الطردية المبنية على قطع أراضٍ واسعة. تتميز الهندسة المعمارية بالمظهر الحديث والمعاصر، مع خطوط نظيفة وأشكال هندسية تمتزج بشكل مثالي لإنشاء منظر شارع جميل وجذاب.

تم تصميم المجتمع لتوفير أفضل جودة للحياة الممكنة للمقيمين. وقد حرص المطورين على ضمان أن يكون المجتمع جميلا ووظيفيا. اللاند سكيب مشذب بشكل جيد، والمناطق المشتركة محافظ عليها بشكل جيد.

أحد أكبر عوامل الجذب في قرية ويست الشيخ زايد هو موقعها. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد، والتي تشتهر بمرافق نوعية عالية لنمط الحياة، بما في ذلك المدارس الدولية والمراكز الطبية ومراكز التسوق والأماكن الترفيهية. كما يتميز الموقع أيضا بربطات النقل الممتازة، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وشبكات النقل العام.

المرافق والمزايا في القرية شاملة واستثنائية. هناك نادي يتميز بصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح. كما يحتوي النادي على غرف وظيفية يمكن استخدامها للفعاليات والاجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، هناك منطقة لعب الأطفال ومضمار للجري وملعب لكرة السلة، وأماكن خضراء جذابة يمكن للمقيمين الاستمتاع بها.

الأمن في قرية ويست الشيخ زايد هو أمر متفوق. المجتمع محصن بالكامل ويضم شخصين أمنية يعملان على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة، مما يضمن أن يمكن للمقيمين الاستمتاع بشعور بالأ

Types