فيلدج ويست بنتهاوس للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع درة العقارية

بنتهاوس للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB141742
10,070,711 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,070,711 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,596 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد فيلدج ويست بنتهاوس أحدث مشروعات الشيخ زايد من درة العقارية في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر يتكون من مجموعة من الفلل والتاون هاوس وأيضًا البنتهاوس، والذي يضم وحدات سكنية خاصة على سطح قمة العمارة والذي يوفر إطلالات بانورامية خلابة للغاية.

تعد وحدات البنت هاوس في فيلدج ويست أحد أكثر الخيارات انتشارًا بين المستثمرين الأجانب الذين يريدون الاستثمار في السوق العقاري في مصر، حيث توفر هذه الوحدات عنصرًا فريدًا من نوعه في السوق العقاري، حيث يمكن للمستثمرين الاستمتاع بالتميز والتفوق الابتكاري.

تتميز وحدات البنت هاوس في فيلدج ويست بتصميم داخلي متميز يوفر للسكان الرفاهية والخصوصية على حد سواء، حيث تم تصميم الوحدات لتلبي احتياجات كل شخص. يتكون تصميم الوحدة من غرفة نوم رئيسية وغرف نوم إضافية، بالإضافة إلى حمام سباحة خاص وشرفة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة للمشروع.

يوفر فيلدج ويست بنتهاوس عددًا من المرافق السكنية الراقية ومراكز التسوق والترفيه والرعاية الصحية والتعليمية لتلبية احتياجات السكان. ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى المطاعم الفاخرة والمتاجر والشاطئ الخاص في الذي يقع بالقرب من المجتمع.

إذا كنت تبحث عن بنتهاوس فاخر في مكان راقٍ وأنيق، فيمكن الحصول على وحدة في فيلدج ويست بنتهاوس في الشيخ زايد. يمكنك الاتصال بعدة وكالات عقارية في مصر للحصول على مزيد من المعلومات حول المشروع والوحدات المتاحة، بالإضافة إلى الأسعار وشروط الدفع.

Types