بنتهاوس متشطبة للبيع فى الشيخ زايد فيلدج ويست

بنتهاوس للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB140883
8,669,508 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,669,508 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,628 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يُعَدُّ كمبوند فيلدج ويست من أهم المشروعات العقارية التى قامت بها شركة درة العقارية فى مصر، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز بأرقى مناطق القاهرة الجديدة، وفى قلب منطقة الشيخ زايد الهادئة. كما يقع كمبوند فيلدج ويست بالقرب من الطريق الدائرى وطريق مصر السويس، مما يسهل الوصول إليه.

ويتكون كمبوند فيلدج ويست من مجموعة من الفيلات المستقلة والتوين هاوس، وبنتهاوس، حيث يضم المشروع 746 وحدة سكنية. وتتراوح مساحة الوحدات من 194 متر مربع إلى 327 متر مربع، وهذا ما يجعل الكمبوند يلبى جميع احتياجات المقيمين، سواء كانوا يبحثون عن شقة صغيرة للعزاب، أو عن فيلا واسعة للعائلات الكبيرة.

وتتميز وحدات كمبوند فيلدج ويست بتصميماتها العصرية الفاخرة، حيث يتم تصميم جميع الوحدات بأسلوب حديث ووفقاً لأحدث مواصفات المعيشة العصرية، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بجميع الخدمات الفاخرة بأعلى مستويات الخدمة والجودة، بما في ذلك حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، والحدائق الجميلة، وصالة الألعاب الرياضية، فضلاً عن العديد من أماكن الترفيه الأخرى المتاحة لجميع المقيمين بالكمبوند.

ونظرًا للأمان العالى والخصوصية الموجودة بكمبوند فيلدج ويست، فإن هذا المشروع يجذب الكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن مكان آمن وراقٍ للاستثمار فى العقارات بمصر، ويتمتع المستثمرون بإيرادات جيدة من استثماراتهم في هذا المشروع الرائع. كما أثبتت شركة درة العقارية نجاحها في تنفيذ مشروعات سكنية فاخرة مثل هذا المشروع وغيره من المشروعات العملاقة والضخمة في مصر.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن شركة درة العقارية ملتزمة بتوفير أعلى مستويات الخدمة الممكنة لجميع المقيمين بكمبوند فيلدج ويست، فضلاً عن توفير تجربة معيشية فائقة ال

Types