دبلكسات للبيع فى الشيخ زايد فيلدج ويست

دبلكسات للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB140016
9,283,650 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,283,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,260 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعد مدينة الشيخ زايد في مصر واحدة من أسرع المدن النامية والتي أصبحت وجهة شعبية للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر. واحدة من أشهر العقارات المطلوبة في الشيخ زايد هي الدبلكسات في فيلدج ويست. تعتبر هذه الدبلكسات من أرقى وأكثر العقارات الفاخرة في المنطقة.

تم تصميم الدبلكسات في فيلدج ويست لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مساحة معيشة واسعة وفاخرة. تنتشر هذه الدبلكسات على طابقين، حيث توجد منطقة المعيشة والطعام في الطابق السفلي وغرف النوم في الطابق العلوي. تم تصميم الدبلكسات لتوفير أقصى درجات الراحة، مع ميزات مثل الأسقف العالية والنوافذ الكبيرة والشرفات التي توفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

تشتهر الدبلكسات في فيلدج ويست بالتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الفاخرة. تم تجهيز هذه الدبلكسات بميزات حديثة مثل التكييف، وخدمة الإنترنت عالي السرعة، وأنظمة البيت الذكي التي تتيح لك التحكم في شقتك من هاتفك. وتحتوي المطابخ على أحدث الأجهزة، في حين تتميز الحمامات بتجهيزات ومرافق عالية الجودة.

واحدة من أكبر مزايا العيش في فيلدج ويست هي أسلوب الحياة المجتمعي الذي يوفره. تقع الدبلكسات في مجتمع محصن يوفر أمنًا على مدار الساعة ومجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والحدائق ومرافق الرياضة. كما تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة صديقة للعائلات، مع وجود مرافق مثل المدارس والحضانات وملاعب الأطفال.

كما يقع فيلدج ويست في موقع متميز في الشيخ زايد، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل. وهذا يجعل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة والمناطق المحيطة بها سهلاً.

وبالخلاصة، فإن الدبلكسات المعروضة للبيع في فيلدج ويست، الشيخ زايد، هي استثمار رائع لأولئك ال

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bfef-1a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477