فيلدج ويست الشيخ زايد للبيع فى احدى مشاريع درة العقارية

شقة للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB127299
5,838,304 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,838,304 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,910 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع "فيلدج ويست" في الشيخ زايد، وهي إحدى مشاريع "درة العقارية" في مصر، والتي تعد واحدة من أهم الشركات العقارية في البلاد، حيث تتميز بتوفير مشاريع سكنية وتجارية فاخرة وبمساحات مختلفة وأسعار مناسبة للجميع.

تتميز "فيلدج ويست" بتصميم متميز وحديث يجمع بين الرقي والفخامة، حيث تضم المشروع 7 أبنية منها 5 أبنية تحتوي على 39 وحدة سكنية، و2 أبنية تجارية تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والخدمية وتحتوي أيضاً على حوض سباحة كبير.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية من 173 مترًا مربعًا إلى 300 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاثة غرف نوم ومطبخ وصالة ومنطقة للخدم، كما أنها مصممة بطريقة تساعد على الاستغلال الأمثل للمساحات على الرغم من صغر حجمها.

تقع "فيلدج ويست" في منطقة الشيخ زايد الهادئة والمريحة، كما أنها تتميز بقربها من المرافق الخدمية والترفيهية المهمة، مثل المراكز التجارية والمستشفيات والمدارس العالمية والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والسينما.

وتتميز شقق "فيلدج ويست" بالعديد من الميزات الاستثنائية، مثل التكييف المركزي والأرضيات الخشبية والخزائن الحائطية والمطابخ العصرية والحمامات الفاخرة، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة في الأمن، مثل الكاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية الحديثة.

وتتنوع الأسعار لوحدات "فيلدج ويست" بين 3.3 مليون جنيه مصري و 6.2 مليون جنيه مصري، وهي ميزانية معقولة مقارنة بالتصميم الأنيق والمميز والوسائل المتاحة في المشروع.

لا شك أن "فيلدج ويست" هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن منزل أنيق ومريح في موقع هادئ ومريح، وتتميز بتصميم داخلي رائع وتجهيزات حديثة ووسائل أمنية فعالة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32f86-ee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477