شقق 145 متر للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB97443
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,793 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

فيلدج جيت القاهرة الجديدة هي مستوطنة سكنية وتجارية مبتكرة تقع في العاصمة الجديدة لمصر ، القاهرة. إنه جزء من مشروع إسكان أكبر يهدف إلى تعزيز المعيشة المستدامة والنمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي بين المقيمين فيه والشركات. يقع المشروع على مساحة 180 ألف متر مربع في القسم الشمالي الشرقي من القاهرة ويتكون من فيلات توأم فاخرة ومنازل وشقق ، إلى جانب المقاهي والمطاعم والتجزئة والمراكز الترفيهية.

يمكن للمقيمين في فيلدج جيت القاهرة الجديدة الاستمتاع بوسائل الراحة المتميزة مثل ملعب الجولف للبطولات المكون من 27 حفرة وميدان القيادة ، ومسبح بحجم أولمبي ، ومجمع رياضي ، ومتنزهات متعددة ، وأكثر من ذلك. كما أن لديها أنظمة سلامة وأمن في مكان مثل مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وبوابات حراسة على مدار 24 ساعة ، وقسم شرطة يعمل بكامل طاقته. بالإضافة إلى ذلك ، المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق المحلية قريبة.

يفخر المشروع بدعم الممارسات المستدامة وتوفير بيئة نظيفة وخضراء لسكانه وزواره. فيلدج جيت القاهرة الجديدة لديها نظام إدارة نفايات تم إنشاؤه للحد من التلوث البيئي ، ويتكون من مصنع لإعادة تدوير النفايات ، ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي ، ومرفق التسميد. وهي مجهزة أيضًا بأجهزة استشعار الحركة لتقليل استهلاك الطاقة عند