شقة للايجار فى فيلدج جيت Village Gate

2 غرف شقة للإيجار فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB91312
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Village Gate هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم المصري التقليدي ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية لسكانها. ينتشر المركب على مساحة 285000 متر مربع ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن مساحة معيشة مريحة وآمنة. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 88 متر مربع إلى 250 متر مربع ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. الفيلات والدوبلكس فسيحة وتوفر حديقة خاصة وحمام سباحة.

تم تصميم مجمع بوابة القرية لتزويد سكانها بأسلوب حياة فاخر. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، والصالة الرياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للتجمعات والفعاليات الاجتماعية ، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل البلياردو وتنس الطاولة وغرفة السينما. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من فصول اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس.

المركب أيضا