شقق متشطبة 151 متر للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB86696
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة هو المشروع الأكبر والأكثر مشاركة في مصر. يقع في الحي الجديد في القاهرة، ويتضمن مجموعة متنوعة من المناطق المختلفة التي تشمل الأمن، والسكن، والتجارة، والخدمات، والترفيه، والطبية، والتعليم، والحدائق، والسياحة، واللياقة البدنية، والآثار التاريخية.

تتميز هذه المشروعات الجديدة بالتصميم الحديث والحداثة والمرافق التي تتناسب مع إحتياجات المواطنين والسكان. تشمل المرافق التي توفرها كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة: مستشفيات، مراكز تجارية، مناطق سكنية، مناطق ترفيهية، مناطق تجارية، مناطق حدائق، مناطق سياحية، مناطق تعليمية، مناطق للأمن، مناطق للآثار التاريخية، مناطق لللياقة البدنية، ومناطق للخدمات.

أيضا، يوفر كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة العديد من المنتجات الإضافية للسكان، مثل المواقع الخاصة بالأمن، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات المجانية.

يتميز كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة بالأمان والأمان الذي يضمن بأن السكان سيتمتعون بحياة آمنة وسليمة. يوفر المشروع أيضا العديد من المزايا الإضافية للمواطنين، مثل برامج الخصم الشهرية، والخصومات المتنوعة، وخصومات التأمين، والخدمات الطبية المجانية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات المجانية.