شقق 149 متر للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB81071
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حاسم يقع على شاطئ البحر الأحمر في القاهرة الجديدة، مصر. يمثل المشروع الأول من نوعه في المنطقة ويضم بيئة حيوية متكاملة تشمل المناطق الخضراء والخدمات الرئيسية والمناطق الخاصة والأنشطة الإجتماعية.

تتألف المشروع من عدد من الأجزاء المتنوعة من المباني السكنية والمؤسسات التجارية والمرافق الخدمية، وأيضا المناطق الخضراء والبحيرات المصغرة والمناطق الخاصة بالمشاريع الصغيرة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث وتوفيره للمجتمع بيئة نظيفة ومتكاملة للحياة الآمنة والأمان.

يتميز كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة بالعديد من الخدمات المصغرة التي تضمن أن يتم تقديمها للمجتمع. تتضمن هذه الخدمات أنشطة الترفيه والرياضة، والمرافق الطبية، والمناطق الخضراء، والمرافق الخدمية الأخرى. يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل المرافق السياحية والمرافق الترفيهية والمرافق الرياضية.

كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة يحتوي على بيئة حيوية متنوعة للحياة الآمنة والأمان. يتميز المشروع بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصغرة للحصول على أفضل تجربة للمجتمع. يوفر المشروع أيضا الوصول إلى الخدمات الرئيسية والمناطق الخضراء والأنشطة الإجتماعية التي تحقق الأمان والراحة للمجتمع.