شقة متشطبة ريسيل بالتقسيط في فيلدج جيت

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB78371
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,547 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يحظى كمبوند فيلدج جيت Village Gate الذي تطوره شركة بالم هيلز Palm Hills بكونه واحداً من أفخم المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. ينظر إليه كمنتجع سكني داخلي متكامل، حيث يوفر لمالكي العقارات بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية.

ويتميز كمبوند فيلدج جيت بموقعه المتميز على طريق الطريق الدائري، وسط المدينة الجديدة بين القاهرة الجديدة ومدينة نصر. يتكون المشروع من فلل وشقق وحدات تجارية وسكنية مميزة. وتم تصميمه بشكل جيد لتلبية متطلبات الحياة العصرية وثقافة الحياة الجيدة.

ومن أهم مزايا المشروع، وجود مراكز التسوق شديدة الانتشار بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من الخيارات الطعامية المختلفة، إلى جانب تواجده بالقرب من المدارس والجامعات ومراكز التسوق والمنشآت الطبية.

وتتضمن المناطق السكنية في المشروع مجموعة من الشقق التي تتنوع بين نوعين: شقق إقامة وشقق خدمية. وكلاهما يشمل عددًا كبيرًا من مميزات الجودة المثالية والتصميم الرائع، مما يجعلها المكان الأمثل للترفيه والاسترخاء.

ويرجع ذلك إلى تصميم المباني والمناطق الخارجية بأسلوب متقن يأخذ في الحسبان الرفاهية والراحة والأمان لمالكي العقارات. ويشمل ذلك الشوارع الرئيسية الواسعة ومناطق الجلوس المغطاة للكبار والصغار ومجموعة من الحدائق المورقة المفتوحة.

وتحظى الفلل بتصميم عصري فريد، وتوفر الخصوصية الكاملة والتي تضمن وجود جميع المرافق المتميزة والتي يحتاجها مالكي العقارات. وتبلغ مساحة الفلل حوالي 350 مترًا، مع 4 غرف نوم و3 حمامات ومساحات كبيرة في الصالة والمطبخ.

وتم تجهيز كل شقة في المشروع بعناية فائقة لتوفير بيئة مثالية للحياة العصرية، مع الحفاظ على الراحة والأمن والخصوصية. وتوجد الشقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 و240 مترًا، مما يجعلها مناسبة لجميع احتياجات العائلات والأفراد.

وبالإضافة إلى المناطق السكنية، يضم المشروع مراكز التسوق والمنتزهات والمدارس والجامعات ومراكز الرعاية الصحية وغيرها من الخدمات التي تجعلها مكاناً فريداً للحياة العصرية في مدينة القاهرة الجديدة.

وبشكل عام، فالكمبوند يسعى بشكل جدي إلى توفير بيئة مثالية للحياة العصرية في مدينة القاهرة الجديدة، مع تصميمات جذابة ومرافق حديثة وتقنية فائقة لتوفير التجربة المعاصرة المثالية لجميع مالكي العقارات. وهو بذلك يعتبر اختيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن حياة فاخرة ومناسبة في القاهرة الجديدة.