شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB73397
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يمثل كمبوند فيلدج جيت واحدًا من أفضل الخيارات لعشاق الرفاهية والهدوء والأمان في القاهرة الجديدة بمصر.

يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى أهم المناطق في القاهرة الكبرى، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية الرئيسية والمناطق السكنية المهمة بمنطقة التجمع الخامس، مثل مدينتي والدائري الإقليمي.

يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين 116 مترًا مربعًا و353 مترًا مربعًا، تتضمن شققًا وفيلات، كلها مصممة بأحدث التصاميم الحديثة والأنيقة، مع الأخذ في الاعتبار تقديم كل ما يحتاجه السكان من وسائل الراحة والترفيه.

تتضمن وسائل الراحة في الكمبوند مسابح ونوادي صحية ومناطق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى حدائق ومساحات خضراء واسعة لتوفير جوٍ هادئٍ وصحي للسكان.

وعلاوة على ذلك، يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة، مما يوفر للسكان الأمان اللازم ويضمن لهم الحفاظ على ممتلكاتهم وحمايتها من السرقة والتعرض للخطر.

باختصار، يمثل كمبوند فيلدج جيت خياراً مثالياً للسكن في القاهرة الجديدة، حيث يضمن للسكان حياةً مريحة وهادئة، مع توفير جميع وسائل الراحة والأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bad79d-dcbb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632