شقة للايجار فى القاهرة الجديدة فيلدج جيت

شقة 2 غرف للبيع أو للإيجار فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB72938
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,666 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فيلدج جيت هو مشروع عقاري فريد يقع في المنطقة الجديدة في القاهرة، مصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمرن والتقنيات الحديثة المستخدمة في بناء المباني والمرافق الخاصة به. مشروع فيلدج جيت من تصميم المطور العقاري المشهور بالم هيلز، وهو يضم نظاماً عقارياً متكاملاً من المنازل والشقق الصغيرة والمحلات التجارية والمرافق الخاصة بالمجتمع.

يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمرن والتقنيات الحديثة المستخدمة في بناء المباني والمرافق الخاصة به. يتميز كمبوند فيلدج جيت بمواصفات عالية الجودة، وذلك باستخدام المواد الأساسية الأفضل والتكنولوجيا الحديثة لإنشاء المباني الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالمجتمع، مثل مساحات الحديقة والمصافح والمسبحات ومرافق الرياضة والألعاب الخارجية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يضم كمبوند فيلدج جيت أيضاً خططاً للتنمية المستدامة، وهي بالإضافة إلى التصميم الحديث والتكنولوجيا الحديثة، وهي مجموعة من المبادئ التي تضمن أن المشروع سيكون مستداماً وسيساعد المجتمع على الاستفادة من المصادر المحلية. ويشمل ذلك تطوير الإنتاج الزراعي والإنتاج الصناعي والإنتاج الطبيعي والإنتاج الحرفي والإنتاج الإداري. يشمل الخطط الأخرى تطوير التعليم والصحة والخدمات الإجتماعية والخدمات المجتمعية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإنسانية.