شقق مفروشة 150 متر للايجار فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB72056
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تفوقت شركة بالم هيلز للتطوير على نفسها مرة أخرى مع إنشاء كمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع الكمبوند بالقرب من القطامية المرموق ، ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة والمنازل والدوبلكس ، وكلها مصممة لجذب المشترين من مختلف الأذواق والميزانيات.

المجمع عبارة عن مجتمع مسور يوفر للمقيمين الأمن والخصوصية. تصطف المنطقة أيضًا بالحدائق والنوافير ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر إحساسًا بالهدوء والصفاء بينما لا يزال من السهل الوصول إلى وسط القاهرة.

واحدة من السمات المدهشة في Village Gate هي تنوع خيارات المعيشة. تتراوح أحجام الشقق من غرفة نوم واحدة مريحة إلى وحدات فسيحة من ثلاث غرف نوم ، كل منها مصمم مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. تأتي جميع الشقق بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة ، مثل الأرضيات الصلبة والأدوات الصحية المصممة وأدوات المطبخ الحديثة التي تتوافق مع أحدث اتجاهات التصميم العالمية.

من ناحية أخرى ، تأتي المنازل والدوبلكس مع حدائقها الخاصة ، مما يوفر بيئة معيشية هادئة وحصرية مثالية للعائلات. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي كل منزل مستقل ودوبلكس مع مرآب خاص ، مما يتيح سهولة الوصول والراحة في موقف السيارات.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة كبيرة من وسائل الراحة للمقيمين للاستمتاع بها ، حيث يقع Club Village في قلب المشروع. يلبي مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الأكثر حداثة احتياجات السكان من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك ، توجد مجموعة من المطاعم والمقاهي ، فضلاً عن مركز للتسوق ، في مكان مناسب بالقرب من المجمع.

نظرًا لموقعها ، فإن Village Gate تتمتع أيضًا بموقع جيد لتوفير سهولة الوصول إلى العديد من المؤسسات التعليمية ذات السمعة الطيبة ومراكز التسوق الراقية وغيرها من المرافق الحضرية الحديثة في القاهرة الجديدة. إن قربها من الطرق الرئيسية والطرق السريعة يعني أن السكان يمكنهم الوصول بسرعة وسهولة إلى مناطق أخرى من القاهرة ، دون التضحية براحتهم وخصوصيتهم في هذا المجتمع المسور.

في الختام ، فيلدج جيت من بالم هيلز للتعمير هو مجتمع سكني فريد وحصري في القاهرة الجديدة. يوفر المشروع للمقيمين أسلوب حياة أنيقًا مع مزيد من الراحة لكونه يقع في أحد أرقى أحياء القاهرة. من المؤكد أن مزيجها الذي لا مثيل له من الفخامة والراحة والقدرة على تحمل التكاليف سيجذب مشتري المنازل في جميع أنحاء العاصمة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bf8269-e45c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632