دبلكسات متشطبة 200 متر للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71918
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فيلدج جيت هو مشروع عقاري مطور من مطور العقارات المحترم المصري الشهير بالم هيلز القاهرة الجديدة مصر، والذي يقع في القاهرة الجديدة في محيط القاهرة الجديدة التجارية. ويشمل المشروع نطاقاً واسعاً من السكن والخدمات المختلفة التي تشمل بيوت العطلات والشقق الشخصية والشقق الخاصة والمباني التجارية. ويشمل المشروع أيضاً مساحات خضراء وخدمات عديدة مثل حمامات السباحة والطابق الأرضي والمركز التجاري والمرافق الأخرى.

ويقدم كمبوند فيلدج جيت عدداً من المميزات التي تجعله من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة. يوفر المشروع مستوى عالي من الخصوصية والراحة للمستأجرين، ويشمل المشروع أيضاً مرافق مثل مطاعم ومقاهي ومرافق مختلفة للترفيه والراحة. كما أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحسابات المصرفية والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإضافية الأخرى.

ومن أهم المميزات التي يقدمها كمبوند فيلدج جيت هو أنه يضم مركزاً تجارياً متكاملاً يضم أكثر من 200 شركة مختلفة، ويحتوي على أكثر من 300 محلاً تجارياً. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة والخدمات التي تشمل المطاعم والمقاهي والبارات والخدمات الطبية والمخازن والخدمات الإضافية. ويوفر المشروع أيضاً خدمات مختلفة بما في ذلك الحمامات السباحة والطابق الأرضي والمرافق الأخرى.