دوبلكس للبيع بالتقسيط في فيلدج جيت

دبلكسات 3 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69890
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة هو مشروع سكني ضخم يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يقع على مساحة كبيرة، تشمل أكثر من 2000 وحدة سكنية، والتي تتضمن شقق وفيلات ومنازل دوبلكس وتصميمات منزلية. يشمل المشروع أيضًا أماكن ترفيهية، ومحلات تجارية، ومناطق ترفيهية، ومطاعم، وسوبر ماركت، وبنوك، ومرافق طبية، ومرافق أخرى لخدمة السكان.

يقع المشروع في موقع ممتاز يبعد عن مطار القاهرة الدولي حوالي 20 دقيقة بالسيارة ويقع على الطريق السريع المصري الجديد الذي يصل إلى السويس والطرق المؤدية إلى الشرق الأوسط. يوفر المشروع الوصول السريع إلى القاهرة القديمة والشرق الأوسط والشرق الأوسط.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة بتصميمها المتطور والأنيق، كما تتميز بالتجهيزات الحديثة والأجهزة المنزلية الحديثة. يوفر المشروع أيضًا خدمات مثل حمامات سباحة، ملاعب تنس، ملاعب كرة طائرة، ملاعب كرة قدم، ملاعب رصاصة، ومرافق أخرى للراحة والترفيه.

كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة يشكل مشروعًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن سكن متكامل يوفر كل الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها. يوفر المشروع الأمان والراحة للسكان، ويوفر أيضًا الوصول السريع إلى الطرق الرئيسية، والأماكن السياحية الرئيسية، والأجهزة الطبية الرئيسية. وبهذا الشكل، يعرض كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة الأفضل للسكان الذين يبحثون عن سكن متكامل في منطقة القاهرة الجديدة.