ستوديو ريسيل فى القاهرة الجديدة فيلدج جيت

ستوديو 1 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB63716
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيلدج جيت هو أحد أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة. يعتبر هذا المشروع الفريد مكانًا رائعًا للعيش والعمل، حيث يجمع بين المتعة والحياة العصرية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات.

يقع فيلدج جيت في القاهرة الجديدة، في منطقة القطامية، وهو مشروع مصمم على طراز قرية طبيعية، لذا فهو يتضمن تنوعًا من الشقق السكنية والفيلات المدنية والمتنزهات والحدائق الخضراء.

يتميز فيلدج جيت بموقعه المثالي في منطقة القطامية، والتي تشتهر بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. و يتكون هذا المشروع من العديد من الوحدات السكنية الفريدة التي تتراوح من الشقق والتاون هاوس والفيلات بتصاميم متنوعة وفخمة.

تتميز فيلدج جيت بمرافقها المميزة، مثل المسابح والحدائق والمتاجر والمطاعم العالمية والكافيهات والنوادي الصحية، إلى جانب المرافق الأخرى التي تضيف روعة إلى الحياة اليومية في المجتمع. كما يوجد به كلية الأهرامات الخاصة، وهو ما يجعله خياراً رائعاً للمجتمعات الأكاديمية.

لا شك في أن فيلدج جيت هو مكان رائع لتجربة الحياة العصرية المتميزة في القاهرة الجديدة. يوفر هذا المشروع للمقيمين مستوى عال من الرفاهية والراحة، مع إمكانية الوصول إلى مختلف المرافق الحضرية بسهولة. إذا كنت تبحث عن مجتمع يوفر لك التوازن الصحيح بين الحياة الحضرية والمناطق الطبيعية، فإن فيلدج جيت هو المكان المثالي لك.