دبلكسات للبيع فى فيلدج جيت

3 غرف دبلكسات للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42104
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

فيلدج جيت القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري واسع النطاق يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المشروع هو من بنات أفكار شركة بالم هيلز للتطوير ، واحدة من أنجح الشركات العقارية في مصر. تقع بالقرب من الطريق الدائري الشهير والعاصمة الإدارية الجديدة ، فيلدج جيت القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 500 فدان وتوفر لسكانها وسائل راحة رائعة مثل المناظر الطبيعية الخصبة والحدائق المركزية والنادي الكبير ومجموعة من المرافق الرياضية ودور الحضانة ، المدارس والمزيد.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية ، والتي تضم مجموعة مختارة من الشقق والتاون هاوس والفلل. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة ، بينما تقدم أيضًا ميزات حديثة مثل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ، وتكييف الهواء ، والشرفات ، والأرضيات الرخامية. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى مركز تسوق ضخم وعيادة دولية وبنوك ومطاعم.

بالإضافة إلى توفير مجتمع مريح ومناسب لسكانها ، من المقرر أن تصبح Village Gate أيضًا كيانًا اقتصاديًا مهمًا للقاهرة الجديدة ، مع عدد كبير من الشركات المتوقع افتتاحها هناك في المستقبل القريب. وتشمل هذه المقاهي ومحلات البيع بالتجزئة والمكاتب وحتى الفنادق الفاخرة.

سرعان ما أصبحت فيلدج جيت القاهرة الجديدة واحدة من أكثرها