ستوديو 80 متر للايجار فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للإيجار فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: GB38632
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

فيلدج جيت القاهرة الجديدة هي مشروع تطوير عمراني كبير في مدينة القاهرة، مصر، والذي يجمع بين الحياة الحديثة والثقافة الشعبية المصرية القديمة. يحتوي المشروع على أكثر من ستة مئات من المنشآت التجارية المختلفة، وأكثر من خمسة وسبعين من المناطق الخاصة بالأنشطة الحيوية المختلفة، مثل الشرائح والمطاعم والمقاهي والصالات التجارية والمنازل والفنادق والمحلات التجارية والمصانع والمواقع التاريخية.

ويشمل المشروع مجموعة من الخدمات الحديثة والمتطورة للسكان، مثل الأنظمة الأمنية الحديثة والمرافق الطبية والتعليمية والخدمات الإنسانية، والمنشآت الصحية والترفيهية والثقافية. كما سيوفر المشروع مجموعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية، مثل المنتزهات والمطاعم والمقاهي والصالات التجارية والمواقع التاريخية.

وأضافت المشروع إلى تطوير الأنشطة الحيوية والسياحية في القاهرة، وخصوصاً بالنسبة للمشاريع الثقافية والتاريخية. وسيقوم المشروع بإحداث تغيير بشكل كبير في المدينة، وسيؤدي إلى تحسين الجو الحياتي والأمن والخدمات الحكومية والخدمات الإجتماعية للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19c87e-5c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632