ستوديو بموقع متميز للبيع في فيلدج جيت

ستوديو 1 غرف للبيع فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB103722
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Village Gate by Palm Hills New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجمع.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. الوحدات متوفرة في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، مما يجعلها مناسبة للعائلات من جميع الأحجام.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هو موقعه. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهو قريب من مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في موقع مناسب ويمكن الوصول إليه.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. النادي هو مركز اجتماعي للمقيمين ، حيث يوفر مجموعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء والحدائق. هذه توفر للمقيمين بيئة سلمية ومريحة ، بعيدا عن