ستوديو للايجار فى القاهرة الجديدة فيلدج جيت

ستوديو 1 غرف للإيجار فى فيلدج جيت - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB102149
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند فيلدج جيت في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من المشاريع العقارية الحديثة التي تجمع بين الرفاهية والراحة والأمان. يضم الكمبوند وحدات سكنية وفيلات فاخرة، ويتميز بتصميمه العصري والمريح.

تتوفر في كمبوند فيلدج جيت وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأنماط، تتضمن الشقق ذات غرفة نوم والشقق ذات غرفتي نوم والشقق الفاخرة ذات ثلاث غرف نوم، وجميع الوحدات مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة.

تتميز الفيلات في كمبوند فيلدج جيت بالرفاهية والفخامة والتصاميم المميزة. تشمل المرافق الفاخرة في الفيلات مسابح خاصة وحدائق ومناطق للشواء ومراكز للياقة البدنية والاسترخاء وغيرها من المرافق.

يتميز كمبوند فيلدج جيت بمجموعة من المرافق والخدمات التي تناسب جميع احتياجات السكان، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز الترفيهية وغيرها من المرافق.

يتميز كمبوند فيلدج جيت بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، بالقرب من المناطق التجارية والأعمال والمرافق الحيوية في المنطقة. كما يوفر المشروع خدمات النقل المتاحة على مدار الساعة للسكان والزوار.

بشكل عام، يعد كمبوند فيلدج جيت مشروعًا فاخرًا وحصريًا في القاهرة الجديدة، وهو يوفر بيئة سكنية مميزة ومريحة للسكان، حيث يجمع بين الراحة والأمان والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1ce815-e68.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632