فيلدج جيت القاهرة الجديدة ستوديو للبيع

1 غرف ستوديو للبيع فى فيلدج جيت القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: GB100667
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع كمبوند فيلدج جيت بالقاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر. يقع الكمبوند بجوار العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمساجد والكنائس والنوادي الرياضية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يضم الكمبوند أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة بمساحات تتراوح بين 90 و 300 متر مربع، وصولًا إلى الفيلات الفاخرة بمساحات تصل إلى 700 متر مربع. كما تتميز الوحدات بتصميمات معمارية مميزة وأنيقة، تتناسب مع كافة الأذواق.

تتميز الخدمات المتاحة في الكمبوند بالفاخرة والمتميزة، حيث يضم المشروع حمامات سباحة وملاعب تنس وملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى مناطق الألعاب للأطفال، وقاعات الأيروبيك والجيم والساونا والجاكوزي. كما يوفر الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، لضمان حياة سكنية آمنة ومريحة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الكمبوند فيلدج جيت وجهة فريدة للترفيه والتسوق، حيث يضم مول يضم العلامات التجارية الشهيرة والمتنوعة في جو من الفخامة والراحة.

بموقعها الاستراتيجي والميزات المتميزة التي يقدمها، يمثل كمبوند فيلدج جيت فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين وموقعًا مثاليًا للعيش للراغبين في الحصول على مستوى عال من الرفاهية والتميز في حياتهم اليومية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66761-1988.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632