تاون هاوس 5 غرف ريسيل فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

5 غرف تاون هاوس للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB98324
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند فيلدج جاردن في منطقة القطامية في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه المميز والمرافق الفاخرة. يتميز المشروع بتوفر العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتتوفر بمساحات تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع.

يتميز كمبوند فيلدج جاردن بالعديد من المرافق الفاخرة والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة المنعشة والمناطق الترفيهية والصالات الرياضية والمطاعم والكافيهات. كما يتوفر خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للمقيمين.

يتميز كمبوند فيلدج جاردن بموقعه المميز في منطقة القطامية في القاهرة الجديدة، وتتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات الأخرى، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمناطق السياحية الأخرى. كما يتميز المشروع بتصميمه المميز والحديث، والذي يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في منطقة هادئة ومتطورة.

يتميز كمبوند فيلدج جاردن بتطويره من قبل شركة بالم هيلز ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 2005 وقدمت العديد من المشاريع العقارية الرائعة في مصر، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية والسياحية.

باختصار، يعد كمبوند فيلدج جاردن في القطامية في القاهرة الجديدة في مصر مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه المميز والمرافق الفاخرة. يتوفر في المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية والخدمات الأخرى، ويتميز المشروع بموقعه المميز وتوفر المرافق الأخرى في المنطقة. تم تطوير القرية من قبل شركة بالم هيلز، وتعتبر وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في منطقة هادئة ومتطورة.