فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB92303
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعتبر كمبوند فيلدج جاردن القطامية أحد أهم المشاريع السكنية الراقية في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند فيلدج جاردن القطامية بموقعه الاستراتيجي المتميز، فهو يقع بجوار العديد من المناطق الترفيهية والتجارية الكبرى في القاهرة الجديدة، ويبعد دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، وعن مدينة نصر ومصر الجديدة.

ويحرص كمبوند فيلدج جاردن القطامية على توفير كل ما يحتاجه السكان، حيث يضم المشروع العديد من المرافق الحديثة والترفيهية مثل حمامات السباحة الكبيرة والمجهزة، والنوادي الرياضية والملاعب المختلفة، والحدائق والمناطق الخضراء، وصالات الألعاب والسينما.

وتتوفر في كمبوند فيلدج جاردن القطامية العديد من الوحدات السكنية المختلفة، التي تتناسب مع احتياجات السكان الفردية، حيث يتميز كل وحدة بتصميم داخلي مميز ومصمم بعناية، وتوفر للسكان جميع المزايا والخدمات اللازمة للعيش المريح والمتميز.

ومن الأمور الهامة التي تميز كمبوند فيلدج جاردن القطامية، هي توافر المراقبة الأمنية على مدار الساعة، والتي توفر للسكان السلامة والأمان، وذلك من خلال توزيع كاميرات المراقبة عبر المناطق المختلفة في المشروع.

ويعتبر كمبوند فيلدج جاردن القطامية خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في بيئة مريحة ومتطورة، والاستمتاع بالمزايا الفاخرة والخدمات الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d042-139.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632