تاون هاوس للبيع بالتقسيط في فيلدج جاردن القطامية

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB80809
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند فيلدج جاردن القطامية للمطور العقارى بالم هيلز القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقارى رائد يقع في المنطقة الجديدة في القاهرة، على بعد خطوات قليلة من مطار القاهرة الدولى. يتميز المشروع بالموقع المميز الذى يحظى بإطلالة على النهر النيل والمضيق الأسود، ويتميز بالمنظر الخلاب الذى يحيط به.

يتسم المشروع بالأماكن الخاصة المصممة بعناية لتطبيق الأساليب الحديثة للتصميم العقارى، مثل الإطلالات على البحيرة، الحدائق الخاصة، والمساحات المشتركة المصممة بشكل مثالى. يتميز المشروع بوجود أكثر من خمسة وعشرون عقاراً مختلفة، منها شقق، بيوت، وشاليهات، كل منها مصممة بطريقة رائعة تضمن أفضل المستويات من الراحة والأناقة. يحتوى المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات المضافة، مثل مرافق الصحة والرياضة، والمطاعم والمحلات التجارية، والمرافق الأخرى التى تضمن حياة متميزة لجميع السكان.

يقدم المشروع تجربة حياة راقية فى كل حيز من الحيز، ويضمن أفضل المستويات من الخدمات والأمان. يسهل الوصول إلى كل الخدمات التى يوفرها المشروع من خلال وسائل النقل المتاحة، والطرق السريعة المصحوبة بالأمان. يوفر المشروع أيضا عددا من الخدمات الإضافية المخصصة للسكان، مثل الخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإشرافية. لذلك، يعتبر كمبوند فيلدج جاردن القطامية للمطور العقارى بالم هيلز القاهرة الجديدة مصر مشروعا رائدا يقدم تجربة حياة متميزة لجميع السكان.