دوبلكس 212 متر للايجار فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78075
470,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
470,000 جنيه مصرى
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند فيلدج جاردن القطامية من أفضل الاماكن السكنية في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. فالكمبوند يتمتع بموقع استراتيجي مثالي حيث يقع بمنطقة القطامية الراقية والمتميزة بالهدوء والخصوصية العالية، كما أنه قريب من المدارس والجامعات والمستشفيات والأماكن الترفيهية.

يتميز فيلدج جاردن بأنه كمبوند متكامل الخدمات والمرافق الحديثة، حيث يوفر الكمبوند لسكانه خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة ونادي صحي ومركز تجاري ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة وملاعب رياضية وحدائق ومناطق ألعاب أطفال، كما يوفر الكمبوند أيضًا مواقف للسيارات لتوفير راحة أكبر للسكان.

الوحدات السكنية في فيلدج جاردن متنوعة ومصممة بأساليب حديثة وجذابة تلبي احتياجات ورغبات كل عميل، حيث تتراوح ما بين الشقق والدوبلكسات والفيلات الأنيقة المزودة بجميع الخدمات والمرافق الحديثة اللازمة لحياة مريحة وسعيدة.

تحظى فيلدج جاردن بإقبال كبير من قبل العائلات والشباب الذين يبحثون عن سكن فاخر وحياة هادئة بمنطقة آمنة وترفيهية، كما أن الكمبوند يوفر فرصة للاستثمار في العقارات والحصول على عوائد ممتازة.

في النهاية، يعد كمبوند فيلدج جاردن القطامية من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة وينصح بشدة بشرائه والعيش فيه لمستوى حياة رفيع وحقيقة راحة وهدوء مع جميع الخدمات المرفقة به.