فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: GB75178
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
405 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 5,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند فيلدج جاردن القطامية من أهم المشاريع السكنية الراقية والفاخرة في القاهرة الجديدة - مصر. ويأتي هذا المشروع من شركة بالم هيلز ديفلوبمنت. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من وحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق المصممة بطريقة عصرية واحترافية وقد صمم المشروع خصيصًا للأفراد الذين يرغبون في العيش بأسلوب حياة راقي.

يتكون كمبوند فيلدج جاردن القطامية من 95 فدانًا تقريبًا من الفضاء الخضراء والطبيعة والحدائق. ويهدف الكمبوند إلى جعل الحياة في جو راقي وهادئ. يضم الكمبوند مرافق ممتازة من بينها، مجتمع راقي، ونادي رياضي مجهز بالكامل، وملاعب للتنس وكرة السلة، وحمام سباحة كبير، ومناطق خضراء للاستجمام، وغيرها الكثير.

يقع فيلدج جاردن القطامية في منطقة مثالية بالقرب من مدخل شارع التسعين والطريق الدائري الأوسطي، وهو على بعد دقائق فقط من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، وبالتالي فإن السكان يستطيعون الوصول بسهولة إلى المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. كما تتيح للسكان والزوار سهولة الوصول إلى المتنزهات الخلابة والجولات البحرية الرائعة بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة في القاهرة الجديدة.

تم تصميم فيلدج جاردن القطامية بطريقة حديثة وفاخرة، والتي تتألف من وحدات سكنية فاخرة ومرافق مطورة بشكل استثنائي، ويعد الكمبوند المكان المثالي للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة ذات النظام المتقدم والفخم في القاهرة الجديدة.