فيلا مستقلة للايجار فى فيلدج جاردن القطامية

4 غرف فلل للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB72125
50,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
50,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
364 م2
مساحة المبنى:
268 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند فيلدج جاردن القطامية من أحد أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه الرائع والمعماري الفريد الذي يتكون من عدة وحدات سكنية فاخرة تضم شققاً وفيلات، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

تم تصميم الكمبوند على مساحة إجمالية تبلغ حوالي ٤٦٠٠٠٠ متر مربع، حيث تم تخصيص حوالي ٤٠٪ من هذه المساحة للمساحات الخضراء والمسابح والحدائق، مما يجعل الكمبوند مكاناً مثالياً للعيش فيه.

تتميز الوحدات السكنية في فيلدج جاردن القطامية بأنها مصممة بطريقة تضمن راحة السكان، وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات لتوفير الراحة والأمان للسكان. وتشمل هذه الوحدات شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين ١٠٠ متر مربع و ٢٠٠ متر مربع، بالإضافة إلى فيلات فسيحة تتضمن عدة غرف نوم وصالات وحدائق خاصة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يضم كمبوند فيلدج جاردن القطامية العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش فيه، مثل مسابح خارجية وداخلية، نوادي صحية ورياضية، ملعب تنس، ملاعب كرة قدم، مساحات خضراء واسعة، مناطق للعب الأطفال، أماكن للشواء، مقاهي ومطاعم ومتاجر، والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل حياة السكان أكثر راحة وتمي