دبلكسات للايجار فى القاهرة الجديدة فيلدج جاردن القطامية

دبلكسات 3 غرف للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66532
470,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
470,000 جنيه مصرى
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة هو مشروع مستثمر من شركة فيلدج جاردن. يقع هذا المشروع على مساحة كبيرة في القاهرة الجديدة، ويشمل عددا من المناطق السكنية الجديدة والخدمات الأخرى. وهو مشروع عظيم ومتطور، لذلك ينطوي على العديد من المزايا التي تجعله مناسبا للجميع.

في كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة، يتم تطوير المناطق السكنية الجديدة باستخدام أحدث التكنولوجيا والمواصفات الانشائية. إنه يشمل العديد من الأشياء المختلفة التي تجعل من المناطق السكنية الجديدة أكثر أمانا وسلامة، وأكثر تجربة للسكان. يتضمن المشروع أيضا المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمرافق الأخرى.

إن كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة يوفر أيضا عددا من المزايا الترفيهية والاجتماعية للسكان. يشمل هذا المشروع المنتزهات، والحدائق، والمدارس، والمرافق الصحية، والمؤسسات الثقافية، والمشاعر الإجتماعية، والمرافق الخدمية، والخدمات المصرفية. كما يشمل المشروع أيضا تطوير خطوط الطرق والأنفاق المحلية لتسهيل الوصول إلى المنطقة.

كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة يحظى بشعبية كبيرة بين السكان الذين يبحثون عن المناطق السكنية الجديدة والخدمات الأخرى. وهو يوفر إمكانيات كبيرة للسكان للاستفادة من المنطقة والاستمتاع بحياة جيدة. ويساعد المشروع أيضا في تحقيق التنمية المستدامة للمنطقة بواسطة تطوير المناطق السكنية والخدمات الأخرى.