شقة مفروشة للايجار فى فيلدج جاردن القطامية Village Gardens Katameya

2 غرف شقة للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB61812
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع رائد في التنمية العقارية التي تشمل الشقق والتجارية والمنازل والتجمعات السكنية المتنوعة. يقع المشروع في منطقة الشرابية المحيطة بالحديقة الوطنية الكبرى في القاهرة الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للإقامة الطويلة المدى.

يضم المشروع الفيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من المنازل التي تتضمن شقق بسعر معقول، وبيوت سكنية وشقق تجارية وعقارات تجارية الأخرى. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والإنتاج الفني المتميز، مع تجهيزات المستوى الأول للخدمات المصحوبة. يتميز المشروع أيضًا بأنه يحتوي على منطقة سكنية واسعة، وحدائق ومساحات خضراء، ومرافق رياضية وترفيهية وخدمات أخرى.

يضم المشروع الفيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالإشراف والإدارة، والمرافق الخاصة، والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية الخاصة بالمشروع. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالإشراف والإدارة، بما في ذلك الحديقة الوطنية الكبرى والشرفات المصغرة والمطاعم والمحلات التجارية.

يضم المشروع الفيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالحماية والأمن، والخدمات الإشرافية والخدمات الإدارية الخاصة بالمشروع. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإشرافية والإدارية الخاصة بالمشروع، وتتضمن الخدمات الإشرافية والإدارية الخاصة بالمشروع الخدمات الإشرافية والإدارية الخاصة بالمشروع.