شقق 4 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB60110
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيلدج جاردن القطامية هي مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. وهو مشروع لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يتم تصميم المجتمع لتوفير أسلوب حياة مريح وهادئ، محاطًا بالخضرة الفاخرة والمرافق الحديثة.

يتكون المجتمع من أكثر من 1،500 وحدة سكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. تصميم الوحدات عصري وأنيق، مع مساحات معيشة واسعة وشرفات كبيرة وحدائق خاصة. يتميز المجتمع بأمانه، مع توفير الأمن والمراقبة على مدار الساعة.

يوفر فيلدج جاردن القطامية مجموعة واسعة من المرافق والمرافق للسكان. هناك عدة حمامات سباحة، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة للسباق. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل وسبا وساونا. للأنشطة الخارجية، هناك ملاعب كرة السلة والتنس ومسار للجري وملعب للأطفال. كما يتوفر في المجتمع نادي ومطعم وسوبرماركت.

واحدة من الميزات الفريدة لفيلدج جاردن القطامية هي تصميم المناظر الطبيعية. يحيط المجتمع بالخضرة الفاخرة، مع أكثر من 80٪ من المساحة الإجمالية مخصصة للحدائق والمتنزهات والمساحات المفتوحة. تم تصميم تصميم المناظر الطبيعية بتأثيرات الحدائق الإسلامية التقليدية، مع ميزات المياه والنوافير ومناطق الجلوس المظللة.

كما أن موقع فيلدج جاردن القطامية يعد جاذبية رئيسية للسكان. يقع المجتمع في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من المناطق الأكثر حصرية ورفاهية في مصر. يقع المجتمع بالقرب من عدة مدارس وجامعات دولية ومستشفيات ومراكز تسوق. كما أنه مرتبط بشكل جيد ببقية القاهرة، م


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9ff2d-19128.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632