شقة للبيع بالتقسيط في فيلدج جاردن القطامية

3 غرف شقة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB59419
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة هي مشروع كبير في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقع في منطقة القاهرة الجديدة على الضفة الشرقية من النهر النيل، ويتميز بموقعه الحضري الجذاب والخصوصية العالية. يعتبر فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة من أكثر المشاريع العقارية الحصرية في القاهرة الجديدة، وهو مشروع يشمل العديد من المنتجات العقارية المختلفة مثل الشقق الفاخرة، والشاليهات الخاصة، والفلل الفاخرة، والشقق الجامعية، والمؤسسات التجارية، والمحلات التجارية، والفنادق، والمطاعم، والمرافق الخاصة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يقدم فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة أفضل الإمكانات للاستثمار العقاري الآمن. يوفر المشروع الكثير من الخيارات المختلفة للاستثمار، وجعله يجذب المستثمرين العالميين والمحليين لإنشاء مشروعات عقارية تحقق ارباح عالية. يوفر المشروع أيضا خطط إقران مخصصة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من فرص الأرباح التي يمكن أن توفرها المشروع.

يقدم فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة أيضا بيئة حيوية للحياة الأستثنائية. يتميز المشروع بوجود أماكن ترفيهية وثقافية وتراثية في المنطقة، وأماكن للشواء والتسوق والأنشطة الرياضية المختلفة. يقدم المشروع أيضا بعض الخدمات المالية المخصصة للمستثمرين، مما يسهل عليهم الاستفادة من فرص الأرباح التي يمكن أن توفرها المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cc2160-f69a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632