بنتهاوس 245 متر للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB57200
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة في مصر هي أحدث تطورات في قطامية القاهرة. يعد المشروع الذي يقع في محيط الحدود الجديدة في القاهرة الجديدة مشروعاً مثالياً لتطوير المنطقة. يشمل المشروع التطوير العديد من المناطق المختلفة مثل التجارة والخدمات والحياة العامة والترفيه والسكن والحدائق والأعمال التجارية.

يقود المشروع مجموعة من الشركات المختلفة التي تحظى بدعم الحكومة المصرية. يشمل المشروع تطوير منطقة المطار الجديدة ومنطقة الحدود الجديدة ومنطقة الحدائق ومنطقة التجارة والخدمات والحياة العامة والترفيه والسكن. كما يشمل المشروع تطوير الطرق والمدن الجديدة والأعمال التجارية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والثقافية.

يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والمدن الجديدة والأنظمة الإلكترونية والأنظمة الصحية والأنظمة التعليمية والأنظمة الثقافية. كما يتضمن المشروع تطوير الحدائق والمناطق الخضراء والخدمات الإضافية التي يتم توفيرها في المنطقة.

وقد تم تطوير المشروع لتلبية احتياجات السكان المحليين والسكان الذين يقومون بالسفر إلى المنطقة. وتهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق حد عالي من الجودة الحياتية والخدمات المتاحة للسكان المحليين والسكان الذين يقومون بالسفر إلى المنطقة. كما تحرص الحكومة على تحقيق التنوع الثقافي والحضاري والثقافي في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19e31f-590.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632