شقة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57101
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع عمراني كبير يشمل تطوير منطقة القطامية في القاهرة الجديدة. وهو أول مشروع عمراني يشمل تطوير منطقة القطامية الحالية والمستقبلية. وهو مشروع عمراني عظيم يهدف إلى تحسين الظروف الحضارية والبيئية في المنطقة.

يشمل المشروع بناء مجموعة من المباني الجديدة والمواقع السياحية والحدائق والأجزاء الحميمة من المدينة. ويشمل أيضا تطوير البنى التحتية والبنى التحتية الأخرى لتحسين الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والصحية في المنطقة. وأخيرا، يشمل المشروع تطوير الأشياء الصحية والبيئية في المنطقة، مثل تطوير الإنشاءات الحميمة والحدائق والمناطق الخضراء.

ويشمل المشروع أيضا إنشاء مجموعة من الخدمات السياحية لتحقيق الأرباح الأكبر من المشروع. سيتم تطوير مجموعة من المواقع السياحية الأشهر والأكثر شعبية في المنطقة، مثل الحدائق، والمتاحف، والمناطق التاريخية، وغيرها. سيتم أيضا تطوير الخدمات المطلوبة لتحقيق الأرباح الأكبر، مثل الخدمات اللوجستية والخدمات الإلكترونية. وسيتم تطوير الخدمات الأخرى المتعلقة بالسياحة، مثل الخدمات المطلوبة لتحقيق الأرباح الأكبر من المشروع.

ويهدف المشروع إلى تحقيق تحسين بشكل كبير في الحياة اليومية للسكان في المنطقة، وذلك بتحسين الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والصحية. وبالتالي، يقوم المشروع بإثراء الظروف الحضارية والبيئية في المنطقة وبتحقيق الأرباح الأكبر للسكان من خلال تطوير الخدمات السياحية.