فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة شقق للايجار

شقة 3 غرف للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB47356
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع تطوير سكني وتجاري يضم فيه عدد كبير من المناطق المختلفة، والتي تشمل مناطق السكن والتجارة، والخدمات والترفيه. يقع المشروع في القاهرة الجديدة في مصر، ويشمل عدد كبير من المناطق والمشاريع المختلفة التي تشمل المنازل السكنية والمحلات التجارية والمباني التجارية والمشاريع الخدمية والترفيهية.

يعتبر المشروع مشروعا بالغ الأهمية للمصريين، فإنه يوفر لهم العديد من الفوائد التي يمكنهم الاستفادة منها. يوفر المشروع الكثير من الخدمات التي تشمل السكن الراقي والتجارة والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية. يشمل المشروع أيضا عدد من المنازل السكنية والمحلات التجارية التي توفر للسكان الكثير من الخدمات والمنتجات التي تشمل الأغذية والملابس والأدوات المنزلية. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمقاهي والمنتجعات والمرافق الصحية والترفيهية.

يعتبر المشروع فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة في مصر مشروعا رائدا في التنمية الإجتماعية والاقتصادية في المنطقة، ويسعى لتوفير الخدمات التي تخدم المجتمع المحلي. يشمل المشروع المزايا التي تشمل تحسين الشبكة المحلية للخدمات والمنتجات، وتوفير الوظائف الجديدة للسكان، وتوفير الخدمات الإضافية للسكان المحليين.