بنتهاوس 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3 غرف بنتهاوس للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB36745
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد فيلدج جاردن القطامية من أشهر الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفخم، ويضم الحي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس.

يتميز فيلدج جاردن القطامية بموقعه المميز، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري، ويوجد به العديد من المرافق المختلفة، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله موقعاً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز فيلدج جاردن القطامية بالعديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها الحي، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمسابح والنوافير والصالات الرياضية والحدائق العامة، كما يوفر الحي أيضاً مواقف للسيارات ونظام الإنذار والاستجابة على مدار الساعة.

تعد الشقق في فيلدج جاردن القطامية من بين أفضل الشقق في القاهرة الجديدة، حيث تتميز بتصميماتها الحديثة والفخمة، وتضم جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها السكان، كما تتميز بإطلالاتها الخلابة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتتضمن التركيبة السكنية الخاصة بفيلدج جاردن القطامية العديد من الفيلات والتوين هاوس، حيث تتميز بتصميماتها الأنيقة والفاخرة، وتضم المساحات الداخلية الواسعة والحدائق الخلابة، مما يعطي السكان الراحة والخصوصية التي يحتاجونها.

بشكل عام، يعد فيلدج جاردن القطامية مكاناً رائعاً للعيش والاستثمار، حيث يوفر الحي حياة فخمة ومريحة ومليئة بالرفاهية والراحة. وبهذه الصفات، يعد فيلدج جاردن القطامية جزءاً من الثورة العقارية الهائلة التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، والتي تجذب المستثمرين والعائلات على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c060-25.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632