فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف ريسيل فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB147785
16,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
405 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

ل تبحث عن منزل الأحلام في القاهرة الجديدة بمصر؟ فلا تبحث بعيدًا فقط، لأن فيلدج جاردن القطامية يتوفر فيه فيلا رائعة جاهزة للاستلام بـ 4 غرف نوم.

تقع هذه الفيلا الجميلة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة، إذ يعرف مجتمع فيلدج جاردن القطامية بالمساحات الخضراء الساحرة، والبحيرات الهادئة، والشوارع الجيدة الصيانة. تصميم الفيلا بتشطيبات حديثة وبتفاصيل مدروسة، مع عرض مبتكر للأنماط الحديثة والكلاسيكية.

تضم الفيلا 4 غرف نوم واسعة، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة أو الأزواج الذين يحتاجون إلى مزيد من المساحة. تم تصميم المناطق المعيشية والمطبخ المفتوح بتدفق سلس يسهل الترفيه عن الضيوف. توفر النوافذ الكبيرة الكثير من الضوء الطبيعي، مما يخلق جوًا دافئًا ومرحبًا.

كما تتميز الفيلا بحديقة خاصة مثالية للتمتع بالطقس الجميل واستضافة حفلات الشواء أو التجمعات الخارجية. تمت صيانة المساحة الخارجية بشكل جيد وتم تنسيقها حيث توفر اطلالة مذهلة من راحة فيلاك.

تشتهر فيلدج جاردن القطامية أيضًا بوسائل الراحة الحديثة والموقع الملائم. ويشمل المجتمع نادًا رياضيًا مع صالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة، وعدة ملاعب للأطفال وملعب رياضي. وتبعد المجتمع بضع دقائق فقط عن عدة مراكز تسوق ومطاعم ومراكز ترفيهية.

تتيح فيلا ريسال بـ 4 غرف نوم مثل هذه لك فرصة الاستمتاع بجميع فوائد العيش في فيلدج جاردن القطامية على الفور. لا تنتظر كثيراً لتجعل هذه الفيلا المثال