فيلا مستقلة غرفتين للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

فلل 2 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB145292
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
159 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

عتبر كمبوند فيلداردن القطامية مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر. يمتد هذا التطوير الرائع على مساحة 285 فدانًا من الأراضي الخضراء بنسبة 30٪ مخصصة للمساحات الخضراء والمياه. يتم تطوير المجتمع من قبل بالم هيلز ديفلوبمنتس، وهي شركة عقارية رائدة في مصر معروفة بتصميماتها الاستثنائية وجودة بنائها العالية.

يتكون مجتمع فيلدج جاردن القطامية من 1000 وحدة، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات والمنازل الأخرى بأسلوب معاصر يمزج بين الحداثة والأناقة. تتوفر الشقق في تكوينات مختلفة تتراوح من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم مصممة بطريقة تحسن الضوء الطبيعي لخلق مساحة معيشية مريحة.

تتضمن وسائل الراحة المجتمعية في فيلدج جاردن القطامية الترفيه والاسترخاء والترفيه. يمكن للسكان الاستمتاع بمركز لياقة بدنية حديث مع صالة ألعاب رياضية مجهزةكامل، وسبا فاخر، وبركة سباحة مع منطقة على الشرفة. كما يتميز المجتمع بمرافق رياضية مختلفة، بما في ذلك ملاعب كرة السلة والتنس، بالإضافة إلى ممرات المشي وركوب الدراجات التي تتشابك من خلال السَّوْسَن الخضراء في المجتمع.

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المتاحة داخل المجتمع، يقع فيلدج جاردن القطامية بالقرب من بعض من أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. وتشمل مراكز التسوق القريبة داون تاون مول، مول المهندسين، وحرم الجامعة الأمريكية في مصر.

باختصار، فيلدج جاردن القطامية هو وجهة واحدة توفر لسكانها نمط حياة الرفاهية مع منازل حديثة وأنيقة وخضراء وفاخرة. يوفر المجتمع تجارب معيشية استثنائية ووسائل الراحة التي توفر نمط حياة مريح ومريح للغاية للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f1de-52cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632