فيلا مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة فيلدج جاردن القطامية

4 غرف فلل للإيجار فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB141659
52,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
52,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند فيلدج جاردن القطامية واحداً من أهم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة في مصر، وهو يتمتع بموقع استراتيجي فريد ومريح للغاية، حيث يقع في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، وتحديدًا بجوار بعض من أفضل المرافق الحيوية.

يتكون فيلدج جاردن القطامية من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق والتاون هاوس، والتي تم تصميمها بأعلى مستويات الجودة لتلبية احتياجات المستثمرين الراقين. تم تجهيز جميع الوحدات بأحدث المرافق والتقنيات لتوفير أعلى مستوى من الراحة والخصوصية.

يضم فيلدج جاردن القطامية العديد من المرافق الرائعة من بينها نادي صحي وملاعب لكرة القدم والتنس والجولف. كما يحتوي المشروع على مركز تسوق يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي العالمية المختلفة.

يشمل كمبوند فيلدج جاردن القطامية أيضاً مساحات خضراء رائعة، بما في ذلك الحدائق الكبيرة والحدائق الصغيرة، والتي توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية للأفراد والعائلات.

إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار في العقارات في مصر، ففيلدج جاردن القطامية هو خيار رائع. يمكنك الاتصال بالمطور العقاري بالم هيلز أو وكالات العقارات المختلفة للحصول على مزيد من المعل