بنتهاوس للبيع فى فيلدج جاردن القطامية, كمبوندات New Cairo

3 غرف بنتهاوس للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB138912
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع بنتهاوس للبيع في فيلدج جاردن بالقطامية ، وهو من أكثر مشاريع الإسكان الفاخر والحصرية في منطقة القاهرة الجديدة. يتمتع سكان هذا الكمبوند بالخصوصية والأمان التام ، وأيضا بسبب موقعه الجغرافي الحيوي ، حيث يقع في قلب المدينة الجديدة ، مما يجعل الوصول إلى مناطق العمل والترفيه والخدمات الأخرى سهلاً.

يحتوي البنتهاوس على 4 غرف نوم و3 حمامات ، ويتميز بمساحته الواسعة التي تبلغ 250 متر مربع. يحتوي الطابق الأول على صالة واسعة ومطبخ مفتوح ، ويفتح على تراس كبير يطل على المناظر الطبيعية الرائعة للمنطقة.

يوجد طابق علوي يضم غرف النوم الرئيسية مع الحمامات وغرفة معيشة رائعة. ويضم أيضًا شرفة رئيسية تطل على المناظر الطبيعية الساحرة للمنطقة.

تقع الشقة في مجمع سكني مريح وعصري ، حيث يوجد العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الحصرية ، بما في ذلك مركز لياقة بدنية وحمام سباحة و حديقة للأطفال وصالة للاحتفالات الخاصة. كما ويحتوي الكمبوند على نادي اجتماعي ومركز تسوق أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المدارس الدولية ، مثل المدرسة البريطانية ، المدرسة الأمريكية ، المدرسة الفرنسية ، والعديد من مراكز التسوق والمطاعم ، مما يوفر للسكان الراحة والرفاهية في العيش في هذا المجتمع الراقي.

بالإضافة إلى العديد من المزايا الفاخرة التي يوفرها هذا البنتهاوس للمشتري ، وفرصة ممتازة للاستثمار في العقارات في المنطقة. إنه مناسب للأسر الكبيرة ، ويوفر جودة عالية من الحياة والراحة والسلامة.