منزل مزدوج للبيع فى كمبوند فيلدج جاردن القطامية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB136744
10,750,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,750,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
405 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع فيلدج جاردن القطامية في القاهرة الجديدة، وهو من المجتمعات السكنية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مصر في هذا المجال.

يغطي الكمبوند مساحة 267000 متر مربع، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة والتوين هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات بعمارة حديثة ومزودة بوسائل الراحة عالية المستوى التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الحدائق المنسقة والمتنزهات والبحيرات التي تضيف إلى الأجواء الهادئة والسلمية للمجتمع.

تقع فيلدج جاردن القطامية في موقع استراتيجي قريب من الطرق والطرق السريعة الرئيسية، مما يجعلها متاحة بسهولة من جميع أنحاء القاهرة. كما أنها قريبة من بعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق في المدينة.

تحتوي المجتمع على مجموعة من المرافق العالمية التي تلبي المصالح والتفضيلات المتنوعة للسكان. تشمل بعض المرافق حمام سباحة ونادي وصالة ألعاب رياضية وصالون صحي ومنطقة لعب ومركز مجتمعي.

في الختام، فيلدج جاردن القطامية هو مكان مثالي للعيش لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في القاهرة.