كمبوند فيلدج جاردن القطامية تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136661
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
220 م2
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

مبوند فيلدج جاردن القطامية هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز العقارية المصرية. ويوفر المشروع نمط حياة استثنائي يجمع بين العيش في المدينة والهدوء والاسترخاء الذي يتمتع به المكان. كما أن وحدات السكن في الكمبوند صممت لتلبية الاحتياجات المتنوعة لأسلوب الحياة للمقيمين، حيث تشمل شقق فسيحة وأنيقة وشقق دوبلكس وبنتهاوس ، بالإضافة إلى فيلات فخمة محاطة بالخضرة.

يقع الكمبوند على مساحة 283 فدانًا، ويضم أكثر من 1900 وحدة سكنية. وقد تم تقسيم المشروع إلى خمس أحياء مختلفة، كلًا وفقا للرغبات الفريدة والطابع الخاص به. تحمل هذه الأحياء أسماء الورود والبستانية وازهار الكلاب والسوسنة والياسمين.

تتكون منطقة الورود من شقق وشقق دوبلكس بتصميم أنيق تطل على الأسطح المائية الهادئة، بينما توفر منطقة البستانية المزيد من الخصوصية والهدوء، مع الخضرة الكثيفة والحدائق الجيدة العناية. تقدم منطقة ازهار الكلاب مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من الشقق الفيلات المحاطة بأجواء مائية جميلة، بينما تتمتع منطقة السوسنة بإطلالات خلابة على المشهد الخلاب للمشروع.

وتعتبر منطقة الياسمين أحدث إضافة إلى المشروع، حيث توفر فيلات فاخرة ووحدات سكنية بتصاميم عصرية ومساحات داخلية فسيحة. كما توفر المنطقة وسائل راحة راقية مثل النادي الص وقاعات رياضية ومجموعات من المتاجر والمطاعم والمقاهي للاستمتاع بالسكان.

بالإضافة إلى تصميم وحدات السكن ووسائل الرفاهية الراقية، يوفر الكمبوند لسكانه نمط حياة مريح ومتطور، مع خدمات أمنية على مدار الساعة، وتغطية كاملة بكاميرات المراقبة، وخدمة الكونسيرج المتاحة على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجاتهم. كما تتيح الموقع المميز للمشروع الوصول السهل إلى الطرق السريعة ووسائل النقل، مما يجعل من السهل على السكان التنقل.

وفي الخلاصة ، فإن كمبوند فيلدج جاردن القطامية للمطور العقارى بالم هيلز في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني استثنائي يقدم العيش الفاخر في واحة حضرية. حيث توفر وحدات السكن المتسعة والأنيقة ووسائل الرفاهية الراقية والبيئة الخضراء الفاخرة مكاناً مرغوبًا للغاية للعيش في الراحة والتفرد والفخامة في قلب القاهرة الجديدة.