فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة شقة 295 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126313
10,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,915 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
295 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Village Gardens Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بأجواءه الهادئة والمساحة الخضراء والمرافق الحديثة. إنه مكان مثالي للعائلات التي تبحث عن نمط حياة هادئ ومريح.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لحدائق القرية Katameya هي شققها الفسيحة. تم تصميم هذه الشقق لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والراحة. إحدى هذه الشققات هي وحدة 295 متر متوفرة حاليًا للبيع.

تقع الشقة في الطابق الأول وتتميز بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. غرفة المعيشة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة ويمكنها استيعاب طاولة وكراسي كبيرة لتناول الطعام.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. كما أنه يتميز بمساحة تخزين كبيرة وبار الإفطار الذي يمكن أن يضع ما يصل إلى أربعة أشخاص.

غرف النوم الثلاث فسيحة وتتميز بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرفتي النوم الأخرى في الحمام.

الشقة أيضا