فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة فيلدج جاردن القطامية

فلل 4 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB124004
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
364 م2
مساحة المبنى:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في مدينة القاهرة الصاخبة ، فقد ترغب في التفكير في الفيلات شبه المنقولة للبيع في Village Gardens Katameya. يقع هذا المجتمع المسور في القاهرة الجديدة ، ويقدم بيئة سلمية وآمنة للعائلات والأفراد على حد سواء.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في حدائق القرية Katameya لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات ، بدءًا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم ، مع مساحة إجمالية من 160 إلى 350 متر مربع. تأتي كل فيلا مع حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات ، وكذلك الوصول إلى وسائل الراحة والخدمات في المجتمع.

تتمثل إحدى مزايا شراء الفيلا شبه المنقولة في أن لديك المرونة لتخصيصها وفقًا لذوقك واحتياجاتك. يتم تسليم الفيلات مع التشطيبات الأساسية ، مثل الجدران والأرضيات والسقوف ، ولكن يمكنك إضافة لمسة خاصة بك عن طريق اختيار البلاط والدهانات والتركيبات التي تناسب أسلوبك. يتيح لك ذلك إنشاء منزل مخصص يعكس شخصيتك ونمط حياتك.

فائدة أخرى للعيش في حدائق القرية Katameya هي مرافق وخدمات المجتمع. يتميز التطوير بنادي وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6f30b-1c7c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632