شقق نصف تشطيب 163 متر للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB121345
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,969 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Village Gardens Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل Palm Hills ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، ويقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المصرية الحديثة والتقليدية.

تم تصميم Katameya ، الذي يمتد أكثر من 285 فدانًا من الأراضي ، لتزويد سكانها بأسلوب حياة مريح ومريح. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية. يوجد أيضًا مركز تسوق داخل المجمع ، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.

تم تصميم الوحدات السكنية في حدائق القرية Katameya لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. هناك شقق ومنازل وفيلات مستقلة ، وكلها تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من السمات الرئيسية لحدائق القرية Katameya هي تركيزها على الحياة الخضراء. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والاستدامة. توفر الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء داخل المجمع بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

فضلاً عن ذلك