بنتهاوس بموقع متميز للبيع في فيلدج جاردن القطامية

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB105347
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,693 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعدُّ كمبوند فيلدج جاردن القطامية من بين أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفِّر معايير التصميم والتنفيذ العالية، إضافةً إلى الخدمات والمرافق التي تجعله مقصدًا مفضَّلاً للكثيرين.

ويتميز المشروع، الذي يقع في القاهرة الجديدة، باتساع آفاقه، وخصوصيته العالية، حيث يقع بعيدًا عن ضوضاء المدينة الكبرى، ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة المساحات، حيث تبدأ من الأستوديوهات وتصل إلى الفيلات التي تمتدُّ على أرضٍ واسعة.

وتتخلّل المنطقة السكنية في الكمبوند، العديد من المساحات الخضراء الرائعة، المُمكن الاستمتاع بها عن طريق المشي أو الركض، كما تتمتَّع الوحدات السكنية بمداخل رئيسية متعدِّدة، ومراحل إنتاجية مضمونة الجودة والروعة، من مصادر معتمدة، وحسب الاحتياجات المتنوعة للسكان المقيمين في المشروع.

ويعد فيلدج جاردن القطامية، مقصدًا للمسافرين العرب وغير العرب إلى القاهرة الجديدة، حيث تتاح لهم خدماتٌ متنوعة منها الترفيهية، والتجارية، والخدمية، إضافةً إلى الأماكن الخاصة والآمنة للاسترخاء، والحصول على المعلومات السياحية اللازمة، والمتخصصة.

ويتميز الكمبوند بموقعه المتميز عند مصدر وادي الجزيرة الخصب، والمطلَّ على جبال بدر، وطبيعة الأراضي الخضراء المحيطة به، حيث تجعله تجربةً لاستكشاف الطبيعة واستقبال الرفاهية في الوقت نفسه.

وتضمُّ خدمات الكمبوند العديد من المرافق الخدمية والتجارية، ومساحات خضراء رائعة، والتي تعكس رحابة وجوهر الطبيعة، وتشمل الجميع من كبار السن إلى أصغر الأعمار.

ويأتي الكمبوند، من بين مجموعة المشاريع العقارية للمطور العقاري بالم هيلز، وواحدٌ من أهم مشاريعه العقارية في القاهرة، حيث يوفِّر دائمًا كل ما هو جديد ومتجدِّد في عالم العقارات والرفاهية والراحة.