فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة شقة ريسيل

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج جاردن القطامية - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB102174
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعَد كمبوند فيلدج جاردن القطامية واحدًا من أفضل المجمعات السكنية ذات التصميم الحديث والمعاصر في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في منطقة القطامية، بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة في العاصمة المصرية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الهدوء والأمان في محيط حضري حديث.

يتمتع كمبوند فيلدج جاردن القطامية بتصميم معماري فريد من نوعه يتألف من عدة عقارات متعددة القطاعات التي تمتد على مساحة تبلغ حوالي 20 فداناً. يوفر المجمع أعلى مستويات الخدمات والمرافق، مثل مكتب إداري وصالات رياضية ومناطق الترفيه وحمامات السباحة الخاصة ومساحات خضراء توفر راحة وهدوء للسكان.

تعد الوحدات السكنية في كمبوند فيلدج جاردن القطامية القاهرة الجديدة من أكثر التصاميم العصرية في العاصمة المصرية، حيث توفر وحدات سكنية وفيلات للأفراد والعائلات فيما بينها. الوحدات تتميز بأحدث أساليب التصميم الداخلي المناسبة لكل الأذواق والأهواء، بالإضافة إلى الخدمات العصرية والراحة الأساسية.

بجميع المرافق الحديثة والخدمات المتاحة في كمبوند فيلدج جاردن القطامية، فإن هذا الكمبوند يعد من بين أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة. ويمكن القول بأن الكمبوند هو رمز للحياة الراقية والعصرية في مصر بكل المعاني.