بنتهاوس جاهز للاستلام 310 متر ريسيل فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة

4
رقم الإعلان: GB71215
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مرحبًا، سأكون سعيدًا بتزويدك بالمعلومات حول كمبوند فيلدج أفينيو بالم هيلز في القاهرة الجديدة بمصر.

فيلدج أفينيو هو مجمع سكني حديث وفخم يقع في القاهرة الجديدة ويغطي مساحة تبلغ حوالي 28 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات ، بما في ذلك فيلات مستقلة ومنازل توين وتاون هاوس وشقق. تصميم المجمع بهجة دمج بين التصميمات الحديثة والكلاسيكية لخلق جو هادئ وراقي. ويتم تشطيب الوحدات باستخدام مواد عالية الجودة،وتتراوح المساحات من 90 متر مربع إلى 500 متر مربع.

صممت المنطقة المحيطة بالكمبوند بشكل متكامل لتلبية جميع احتياجات السكان. يضم المجمع العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمامات سباحة، ونادي رياضي،وغرفة ترفيهية ،اماكن مخصصه للاطفال ،اماكن مخصصه للجري ، اماكن للجلوس في الهواء الطلق ،اماكن مخصصة للشواء مع الأمان 24/7، ومناطق خضراء مزينة جميلة. بالإضافة إلى زيارة مختلف المناطق التجارية والمطاعم والمقاهي داخل المجمع.

يتميز فيلدج أفينيو بالموقع المتميز، حيث يوفر سهولة الوصول إلى طرق القاهرة الرئيسية، بالإضافة إلى قربه من المؤسسات التعليمية الرئيسية مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والجامعة الألمانية في القاهرة، بالإضافة إلى المجمعات والمراكز التجارية مثل داون تاون قطامية مول وأمريكان بلازا.

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 2،300،000 جنيه مصري، وتختلف حسب مساحة الوحدة وعددها وموقعها.

وإذا كنت تفكر في الاستثمار في سوق العقارات ، فيلدج أفينيو بالم هيلز هو فرصة ممتازة للاستثمار في موقع مميز يوفر الراحة والرفاهية ومن المتوقع أن يحقق عوائد جيدة على استثمارك في المستقبل.