شقق جاهزة للاستلام 250 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66299
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند فيلدج افنيو هو مشروع سكني ستلايت في القاهرة الجديدة، مصر. يتميز المشروع بالوضع المثالي في منطقة الأزهر المنطقة الحضرية الأكثر تنمية في القاهرة، حيث يجمع بين الخدمات الحصرية والأنشطة الحيوية التي تشمل التسوق والأطعمة الشهية والترفيه والتعليم والصحة والأنشطة الرياضية.

يشمل كمبوند فيلدج افنيو عدداً من المنشآت الحصرية المتخصصة في مجالات مختلفة مثل الإستثمارات العقارية، الأثاث الحديث، الأجهزة الإلكترونية، الخدمات الطبية، المطاعم، البنوك، المحلات التجارية، المرافق الخدمية، والفنادق. يوفر المشروع مستوى عالي من الخدمات الحصرية والأنشطة الحيوية للسكان المحليين والزوار.

يشتمل كمبوند فيلدج افنيو على عدد من المنشآت الحصرية التي تشمل الأجهزة الإلكترونية والمحلات التجارية والمطاعم والمرافق الخدمية والفنادق. يوفر المشروع العديد من الخدمات الحصرية للسكان المحليين والزوار، مثل التسوق والأطعمة الشهية والترفيه والتعليم والصحة والأنشطة الرياضية. كما يوفر المشروع خدمات إضافية كالمشاهدة السينمائية والألعاب الإلكترونية والتسوق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية الأخرى لتلبية احتياجات السكان.